تعلم كيف تبدأ مشروعك الريادي مع منصة حرابيء

0

تعريف بمنصة حرابيء

حرابيء منصة تشاركية مجانية لتعليم ريادة الأعمال بالعربية، بالاعتماد على منهجية تعليم مشابهة للمستخدمة في وادي السلكون الأمريكي. وتقدم المنصة دورات مرئية مجانية في مجالات متنوعة منتمية لعالم ريادة الأعمال، معتمدة على مناهج موضوعة خصيصا لتجنب الشعور بالملل أثناء التعلم أو الاستسلام قبل الانتهاء من كل دورة، ومن تصفح الموقع قد يلاحظ حس الدعابة التي تميز بها مطوروه ومعدو محتواه المكتو والمرئي.
كما تتيح المنصة أيضا إمكانية مشاركة التجارب والآراء في التعليقات وتشجع على تبادل المساعدة بين الأعضاء أملا منها في المساهمة في خلق مناخ ريادي يخدم المنطقة. وفور الانتهاء من كل دورة أو المشاركة بإعجاب أو تعليق، يُضاف إلى عداد النقاط الخاص بالمستخدم، قدر محدد منها لتمكينه من رفع رصيده الذي يتيح له الانتقال إلى مستويات متقدمة من التعلم.
المنصة مستعدة لاستقبال مساهمات الخبراء والقادرين على تقديم كل جديد للمتعلم العربي، شرط إبات قدرته وخبرته وإمكانية تقديمه إضافة مفيدة تنفع المستخدمين.

أما بالنسبة لمعنى الاسم، فلن نخبركم حتى تزوروا المنصة وتبحثوا عنه بأنفسكم.

هدف منصة حرابيء

تعليم ريادة الأعمال ودفع الجمهور للتساؤل عن معنى كلمة "حرابيء".
نمزح. تعليم ريادة الأعمال باللغة العربية وبأبسط الطرق الممكنة، مع تسهيل تتبع مراحل إنشاء مشروع من البداية حتى إطلاقه وتثبيت موضعه مع المشاريع العربية المميزة.

مميزات منصة حرابيء

- مجانية (من العادي أن تكون هذه أول ميزة).
- منهجية تعليم ممتعة ومشجعة على الاستمرار في التعلم.
- حس فكاهي مميز يُبعد الرتابة عن المتعلم.
- تصميم جميل ومُسهل للتعلم.
- تتيح تبادل المعارف وتسهل تقديم أو تلقي المساعدة من بقية الأعضاء.
- تقدم إمكانية تتبع تطور مشاريع الأعضاء عبر صفحة خاصة.

يمكنكم زيارة منصة حرابيء عبر الرابط: https://www.harabeee.com

إعلان